الموقف الخاص بك الآن : المنزل > أخبار

لماذا اختيار عالية الطاقة الألياف البصرية آلة قطع الليزر

2021-05-27 15:57:25   

لماذا اختيار عالية الطاقة الألياف البصرية آلة قطع الليزر

 
زيادة سرعة القطع وثقب السرعة
ميزة أخرى عالية الطاقة ليزر الألياف هو قطع عالية الكفاءة وزيادة القدرة .عالية الطاقة قطع السرعة هي الأكثر فعالية في منتصف الصف المواد التي تستخدم الهواء أو النيتروجين ، لا سيما في½”.
 
على سبيل المثال ، في الجانب الأيسر من الصورة أعلاه يظهر سرعة القطع من 3 / 16 " قطعة واحدة من الألومنيوم .في هذا الجزء ، 10KW الألياف مصدر الليزر هو 233 ٪ أسرع من 4KW الألياف مصدر الليزر .إذا كان الألومنيوم ليست المنتج الرئيسي الخاص بك ، يرجى الاطلاع على عينة من الصلب منخفض الكربون أدناه .
على الرغم من أن سرعة عنصر واحد هو مثير للإعجاب ، إشارة أخرى موثوق بها هو تشغيل كامل التعشيش لإظهار التحسن العام .وتشمل هذه الثقوب في زوايا غرامة دينامية إمالة .و الحركة الإضافية التي تؤثر على كامل ورقة قطع الوقت .
الجانب الأيمن من الصورة يظهر كامل 5 ' 10 ' 3 / 16 " الألومنيوم التعشيش ، باستخدام 4kw 6kw , 8kw , و 10KW ليزر الألياف مستويات الطاقة .العش استغرق 40 دقيقة و 53 ثانية ، قطع مع 4KW الليزر المصدر .لنفس العش دقيقة ، 10 كيلوواط مصدر الليزر يستغرق سوى 28 دقيقة و 57 ثانية .مع 10KW ، يمكنك قطع نصف ورقة تقريبا في 4KW الوقت اللازم لتشغيل كامل التعشيش .يرجى التحقق من المثال التالي من الصلب منخفض الكربون .
 
ثقب التكنولوجيا المستخدمة في سرعة عالية الطاقة ليزر .على سبيل المثال ، مع الليزر 6 كيلوواط ، يمكنك اختراق 1 بوصة من الصلب منخفض الكربون في 3 ثوان ، ولكن الآن مع الليزر 10 كيلوواط ، فإنه يأخذ أقل من ثانية واحدة .هذا هو أيضا مهم جدا طوال فترة التعشيش ، لأنه إذا كان لديك الكثير من أجزاء أو أجزاء تحتاج إلى الكثير من الثقوب ، وهذا يمكن أن تحسن كثيرا من كفاءة التعشيش قطع .